FMT | Projets de la fmt ar
20022
rtl,page-template-default,page,page-id-20022,ajax_fade,page_not_loaded,,qode-title-hidden,qode-theme-ver-16.7,qode-theme-bridge,wpbdp-with-button-styles,wpb-js-composer js-comp-ver-5.5.2,vc_responsive

تقييم


لجنة التقييم والوثائق

تقييم التعليم هو جزء من تونس في إطار تنظيمي تحكمهقانون 2008-19 من

25 فبراير 2008 في التعليم العالي

إنشاء لجنة التقييم: décembre 2008

  • صياغة ميثاق التقييم*
  • زيارة مكتب التقييم بجامعة مونتريال (عضوان)
  • تطوير أدوات التقييم: استبيانات التقييم
  • ندوات توعية مع المعلمين والطلاب

تجربة رائدة : éتقييم DCEM2: التدريس في الكلية ، والتدريب الداخلي والامتحانات (توزيع واسترجاع وتحليل الآلاف من الاستبيانات). تجربة ثقيلة

  • إعطاء الأولوية لتقييم التدريب الداخلي من خلال الدعم اللوجستي من مديرية التدريب الداخلي في توزيع واسترجاع الاستبيانات وكذلك التقاط استجابات الطلاب.
  • دمج “منتهيات” مستندات البحث ، التي بدأها المرحوم Pr Zaouche للتحقق من الملاحظات ، داخل لجنة التقييم

التنظيم في ثلاث لجان فرعية :

  • اللجنة الفرعية لتقييم التدريب
  • لجنة فرعية لتقييم التعليم
  • اللجنة الفرعية لتقييم الامتحانات
  • وضع خارطة طريق للامتحانات * لتنسيق إجراءات الفحص
  • مقدمة ، بالإضافة إلى الإدخال المنهجي لملاحظات للتحقق من المجاميع ، من تحليل المستندات عن طريق حساب مؤشرات التحقق من صحة المستندات (مؤشرات الصعوبة والتمييز) مع ردود الفعل المرسلة إلى المعلمين في كل دورة من الدورة. مراجعة للتحسين المستمر للبنوك السؤال.
  • إقامة حلقتين تدريبيتين للمعلمين في طب الأسنان
قسم فارغ قم بتحرير الصفحة واضف محتوى هنا
قسم فارغ قم بتحرير الصفحة واضف محتوى هنا